سياسة الدفع
سياسة الدفع الالكتروني
إشعار إخلاء المسؤولية
· توفر بلدية ظفار خدمة الدفع الالكتروني للمستخدمين والمستفيدين من الخدمات الالكترونية التي تقدمها البلدية عبر موقعها الالكتروني على الشبكة المعلوماتية وتجدر الإشارة بأن البلدية بذلت كل جهد ممكن لضمان توفر خدمة الدفع الالكتروني وصلاحيتها للاستعمال في جميع الأوقات، وأنه ليست هناك ضمانات بأن تكون الخدمة متاحة باستمرار دون حدوث انقطاع أو توقف للنظام . كذلك تم بذل جهد لضمان سهولة الوصول إلى الخدمة ، ولكن لا يمكن الجزم بأن استخدام خدمة الدفع الالكتروني ستتوافق مع كل الأجهزة والبرمجيات من قبل مستخدميها.
· كذلك بلدية ظفار تحتفظ بحقوقها في تعليق أو سحب صلاحية الدخول كليا أو جزئيا دون سابق إنذار لأي سبب من الأسباب. ويجب التنويه بأن البلدية لا تتحمل أي مسؤولية عن محتوى المواقع الخارجية والموجودة روابطها الالكترونية ضمن موقع البلدية ، وإن كان المستخدم قد تمكن من الدخول إليها فانه يكون المسؤول شخصيا عن ذلك
· سياسة التسليم
· خاصية الدفع الالي هي خدمة الكترونية عبر الموقع الالكتروني www.edm.gov.om. و عند قيامك بعملية الدفع بنجاح سوف تصلك رسالة للتأكيد عن نجاح عملية الدفع من خلال الرسائل النصية القصيرة أو البريد الإلكتروني .
· سياسة الالغاء و الاسترداد
· في حالة خصم المبلغ على المعاملة أكثر من مرة ، يحق للعميل استرجاع المبلغ المحصل بالزيادة. ويمكن التواصل مع بلدية ظفار عن طريق البريد الالكتروني التالي:
info@dm.gov.om، مع ارفاق المستندات التالية:
كشف الحساب البنكي للعميل يوضح عمليات الخصم المتكررة.
• اثبات الدفع المستلم عن طريق البريد الالكتروني (ايصال المعاملة)
• نسخة من المعاملة
• ويجب أخذ الاعتبارات التالية عند عملية الاسترجاع:-
• يتم ارجاع المبلغ المستحق للعميل لنفس حساب البطاقة التي تم الخصم منها دون اعتبار لصاحب المعاملة في حالة عدم المطابقة.
يتم ارجاع المبلغ للعميل في مدة اقصاها اسبوع من تاريخ المعاملة.
· يتم اشعار العميل بأحقية استرجاع المبلغ خلال فترة 48 ساعة من عملية الدفع مع مراعاة الفترة الزمنية لاجراءات وسياسات الاسترداد من قبل البنوك المحلية.