ضوابط الخدمات – بوابة الخدمات الالكترونية لبلدية ظفار

ضوابط الخدمات

إطلاق بوابة خدمات بلدية ظفار الالكترونية

سعياً من بلدية ظفار لتسهيل إتمام معاملاتكم بكل مهنية

وسهولة .. باستخدام التصديق الإلكتروني والدفع الالكتروني

تقدم بلدية ظفار مجموعة متكاملة من الخدمات الالكترونية لخدمة شرائح مختلفة من المستفيدين

الخدمات التي توفرها بوابة خدمات بلدية ظفار:

1.     تراخيص إباحة ورقابة البناء (الخرائط والاعتمادات)

·      مراجعة الاعمال وإدارة الشركة كمكتب استشاري

·      تسجيل البيانات المتعلقة بالاستشاري

·      المتابعة كمهندس استشاري لتسجيل بيانات المشروع والمرفقات والخرائط المطلوبة

·      معرفة حالة المشروع القائم او المتابعة كمالك للمشروع

·      والاستفادة من خدمات رقابة البناء الحصول على (الشروع بالعمل، استمارة ادخال خدمة الكهرباء او المياه، شهادة إتمام البناء، تقرير فني، استمارة وضع علامات مساحية، طلب تمديد مسار كابلات)

·      الاستعلام عن حالة المعاملة

2.     عقود الايجار والترخيص البلدي

·      إصدار او تجديد او الغاء عقود الايجار

·      الاطلاع على عقد الايجار في أي وقت

·      اصدار او تجديد او الغاء التراخيص البلدية (الرقابة الغذائية، تنظيم الأسواق، الأنشطة التجارية المتنوعة، تصاريح السيارات، بطاقات العمال الصحية)

·      معرفة حالة الطلب القائم او المتابعة

تراخيص إباحة ورقابة البناء (الخرائط والاعتمادات)

كل ما عليك القيام به هو الدخول لتراخيص البناء بالموقع، وإجراء التصديق الإلكتروني والمتابعة كمكتب استشاري لمراجعة الاعمال وإدارة الشركة

وتسجيل البيانات المتعلقة بالاستشاري او المتابعة كمهندس استشاري لتسجيل بيانات المشروع والمرفقات والخرائط المطلوبة ومعرفة حالة المشروع القائم او المتابعة كمالك للمشروع

والاستفادة من خدمات رقابة البناء وهي: الحصول على (الشروع بالعمل، استمارة ادخال خدمة الكهرباء او المياه، شهادة إتمام البناء، تقرير فني، استمارة وضع علامات مساحية، طلب تمديد مسار كابلات) والاستعلام عن حالة المعاملة

وإتمام عملية الدفع مباشرة، بكل سهولة ويسر

واستلم نسخة مطبوعة من التراخيص والخرائط المعتمدة في أي وقت من خلال الموقع الالكتروني

عقود الايجار والترخيص البلدي

يمكنك الاستفادة من خدمات نظام عقود الايجار

وهي (إصدار او تجديد او الغاء عقود الايجار)

وفور استكمال البيانات المطلوبة سيتم إرسال رسالة نصية للطرف الثاني للدخول على النظام والموافقة على بيانات العقد المسجلة

وفي حالة وجود اي ملاحظات سيصلك إشعار بذلك، وتأكد دائما من صحة بياناتك المرفقة.

بعد الموافقة على بيانات العقد من خلال القسم المختص

تابع عملية الدفع الالكترونية فور استلامك لرسالة قبول الطلب

واستلم نسخة مطبوعة ومعتمدة من عقد الايجار كما يمكنك الاطلاع عليها في أي وقت.

ويمكن للمستأجر طباعة العقود الخاصة به من خلال الدخول للنظام عن طريق التصديق الالكتروني في أي وقت، كما يمكنه اصدار او تجديد او الغاء التراخيص البلدية في مجالات الرقابة الغذائية أو تنظيم الأسواق والأنشطة التجارية المتنوعة وتصاريح السيارات وبطاقات العمال الصحية،

وفور استكمال البيانات المطلوبة واستلام رسالة قبول الطلب، يمكنه متابعة عملية الدفع الالكتروني وطباعة الترخيص.

نسعى لإحداث نقلة نوعية متميزة في كافة مجالات العمل البلدي وتقديم خدماتنا بطريقة أفضل

زر الذهاب إلى الأعلى