الشروط و الأحكام – بوابة الخدمات الالكترونية لبلدية ظفار

الشروط و الأحكام

إنشاء موقع بلدية ظفار لاستخدامك الشخصي و لاطلاعك، ويشكل دخولك للموقع واستخدامه موافقة منك على هذه الأحكام والشروط وسياسة الخصوصية التي تعتبر شرط من شروط استخدام الموقع وجميع القوانين المعمول بها.

سياسة الاستخدام المقبول – استخدام الموقع:

لا يجوز لك استخدام هذا الموقع إلا وفقاً للشروط القانونية التي تنظم ذلك، والتي تشمل الالتزام بجميع القوانين واللوائح وقواعد السلوك المعمول بها داخل حدود سلطنة عمان أو القوانين واللوائح والقواعد الأخرى المعمول بها في المكان الذي تدخل منه إلى هذا الموقع. وبصفة خاصة، فإنك توافق على عدم القيام بما يلي:

استخدام هذا الموقع بطريقة تتسبب أو يحتمل أن تتسبب في انتهاك الحقوق الخاصة ببلدية ظفار و/أو أي طرف ثالث.

إرسال أو نقل أو نشر أية معلومات تكون أو يحتمل أن تكون ضارة أو مخلة بالآداب أو افترائية أو غير قانونية أو تعطيل السرد الطبيعي للمحتويات المتضمنة على الموقع أو من خلاله.

محاولة التدخل في عملية تشغيل الموقع أو الوظائف الخاصة به، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، تحميل أو تنزيل أو نقل الملفات التالفة أو فيروسات الحاسب أو المواد الأخرى الضارة أو استخدام أي برامج أو إجراءات أو أجهزة بهدف التدخل في الموقع.

اتخاذ أي إجراء ينجم عنه تحميل مفرط أو غير معقول على البنية الأساسية للموقع.

الحصول أو محاولة الحصول على الوصول غير المسموح للموقع، بما في ذلك الوصول من خلال كلمة مرور أو رقم تعريف شخصي زائفين أو محاولة تحريف هويتك أو سلطة القيام بأي إجراء نيابة عن شخص آخر.

الالتزامات:

إنك تتحمل المسؤولية عن محتوى أي مادة يتم توزيعها من قبلك من خلال بوابة بلدية ظفار الإلكترونية. وإنك تتحمل المسؤولية عن جميع الالتزامات الناشئة عن استخدامك لبوابة بلدية ظفار الإلكترونية.

إننا نحتفظ بالحق في حذف أي معلومات نعتبرها انتهاكاً لأي من شروط المستخدم دون إشعار و/أو توفير مثل تلك المعلومات.

إننا لا نتحمل المسؤولية عن أي خسارة في الأرباح أو أي خسارة استتباعية أو اقتصادية من أي نوع نتيجة للمعلومات أو الخدمات التي نقوم بتقديمها.

حقوق الملكية الفكرية:

إن تصميم الموقع وما يحتويه من صور وشعارات هو ملك لبلدية ظفار ، ولا يحق لأي جهة أو أي فرد استخدامها بأي شكل من الأشكال.

يمكنك طباعة وتحميل أجزاء من المواد التي تحتويها بوابة بلدية ظفار الإلكترونية للاستخدام غير التجاري شريطة الإبقاء على إشعار حقوق النشر والحقوق الأخرى التي تظهر على تلك النسخ، وأي طريقة أخرى للنسخ أو إعادة التوزيع أو النشر أو الإرسال لأي جزء من المواد المتوفرة على بوابة بلدية ظفار الإلكترونية تعتبر محظورة بشدة دون موافقة خطية صريحة. و إنك توافق على عدم تغيير أو حذف أي إشعارات تخص الملكية من أي مواد منسوخة من بوابة بلدية ظفار الإلكترونية.

الفيروسات:

نسعى دائماً لتحديث ما لدينا من برامج مكافحة الفيروسات، إلا أننا لا نضمن خلو الموقع أو خوادمه أو ملفاته القابلة للتحميل أو رسائل البريد الإلكتروني التي نرسلها من الفيروسات أو غيرها من المكونات الضارة، وننصح الزائر باستخدام البرامج الخاصة بالحماية من الفيروسات لفحص أي من المعلومات والملفات التي قد يحملها من شبكة الإنترنت.

يجب عليك ألا:

تُدخِل أو تحاول إدخال أي فيروس أو غيره من المكونات الضارة إلى الموقع أو إلى أي من برامجه أو أنظمته.

تحاول بأي طريقة من الطرق الوصول إلى أي جزء من الموقع أو برامجه أو نظامه أو محاولة تغييرها أو إلغاء تجميعها أو إجراء هندسة عكسية لها أو تدميرها أو العبث بها على أي نحو كان.

الربط بمواقع أخرى:

قد تحتوي بوابة بلدية ظفار على وصلات ارتباط بمواقع طرف ثالث ليس ضمن سيطرتنا. و نحن نقوم بتوفير مثل هذه الروابط فقط بغرض التسهيل و لا نصادق و لا نتحمل المسؤولية عن محتويات أي موقع يرتبط بموقعنا بواسطة وصلة ارتباط أو أي موقع نرتبط به بواسطة موقع مرتبط بنا.

معلومات الاتصال :

ترحب بلدية ظفار ، بتعليقاتكم حول بيان الخصوصية أو حول أي غرض أخر، وعليه يرجى التفضل بإرسال أية استفسارات أو تعليقات إلى

its@dm.gov.om

زر الذهاب إلى الأعلى